هل ينهي فينجر حلم فايلر ؟



يحوم الغموض حول مستقبل مقعد المدير الفني المقبل للمنتخب السويسري بعد رحيل فلاديمير بيتكوفيتش، الذي انتقل لتدريب بوردو الفرنسي، تاركًا خلفه إرثًا كبيرًا وفريقًا ناضجًا.

وكان فلاديمير بيتكوفيتش قد قاد المنتخب السويسري لتحقيق واحدة من أفضل نتائجه ومستوياته في كأس الأمم الأوروبية الماضية بعدما أقصى المنتخب الفرنسي في الدور ثمن النهائي، قبل أن يودع اليورو على يد إسبانيا بركلات الترجيح في ربع النهائي.

وارتبط اسم رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي بتدريب المنتخب السويسري خلفًا لبيتكوفيتش، وذلك وسط مجموعة أخرى من المدربين المرشحين لتولي ذلك المنصب.

وظهر خلال الساعات الماضية اسمًا جديدًا ومفاجئًا على الساحة هو الفرنسي آرسين فينجر، الذي ابتعد عن عالم التدريب منذ رحيله عن أرسنال الإنجليزي في عام 2018.

وذكر موقع والفوت البلجيكي :"يُقال إن آرسين فينجر يميل إلى تولي زمام قيادة الفريق السويسري. وبحسب وسائل الإعلام المحلية وصحيفة بليك، فقد يخلف فلاديمير بيتكوفيتش الذي انتقل إلى بوردو".

وأتم التقرير :"يشغل البالغ من العمر 71 عامًا حاليًا منصب مدير تطوير كرة القدم في الفيفا. هل مدرب أرسنال السابق مستعد للعودة للتدريب ؟ في حالة عدم تحقيق ذلك، فإن مارتن شميدت ومارسيل كولر وبيتر زيدلر ورينيه فايلر من بين الخيارات المتاحة لتدريب سويسرا".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر