طريقة واحدة للمشاهدة مجانا.. تشفير الجودة العالية من الدوري السعودي



قررت شبكة قنوات إس إس سي الفضائية تشفير الجودة العالية من بطولة الدوري السعودي الموسم المقبل، وذلك بعد حصولها على حقوق ملكية بث المباريات خلفًا لقنوات الرياضية السعودية.

وأعلنت شبكة القنواتالفضائية اليوم الجمعة، والتي تملك حقوق نقل المسابقات السعودية بما فيها الدوري المحلي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر للموسم الرياضي المقبل 2021-2022، أنه بات بمقدور الجماهير الرياضة في السعودية متابعة جميع تلك المباريات على قنواتها الفضائية.

وأوضحت الشبكة في بيان رسمي أن الجمهور الرياضي يمكنه مشاهدة المسابقات الكروية السعودية في الموسم المقبل بشكل مجاني على قنواتإس إس سي المفتوحة بالتقنية العادية “SD”فقط، وذلك عبر منصة وكذلك أجهزة الاستقبال عبر القمر الصناعي "عرب سات".

وأكدت القناة أنها ستنقل جميع الأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها السعودية، بالإضافة إلى بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بما في ذلك دوري أبطال آسيا والتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، عبر باقة الرياضة المتاحة على منصة "شاهد VIP".

وحددت القناة سعر الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة "شاهد VIP" لمتابعة المباريات بتقنية فائقة الجودة بمبلغ شهري قدره 58 ريال سعودي.

هذا وينطلق الدوري السعودي يوم 11 أغسطس المقبل بانطلاق مباريات الجولة الأولى التي تستمر لمدة 3 أيام، مع السماح بحضور الجماهير.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر