رسميا.. أرسنال يضم بن وايت



أعلن نادي أرسنال الإنجليزي التعاقد بشكل رسمي مع بنجامين وايت، مدافع برايتون آند هوف، وذلك في إطار خطة الجانرز لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء في بيان رسمي من النادي مساء اليوم الجمعة :"انضم إلينا بن وايت من برايتون بعقد طويل الأمد. فالمدافع الذي أثبت أنه أحد أفضل اللاعبين الشباب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ينضم إلينا بعدما كان أحد عناصر تشكيلة إنجلترا في يورو 2020".

وقضى بن موسم 2019/20 على سبيل الإعارة إلى ليدز يونايتد، حيث كان حاضرًا دائمًا في فريقهم الفائز بدوري الشامبيونشيب، مما ساعدهم على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 16 عامًا.

وكان بن وايت قد بدأت مسيرته مع فريق الشباب بنادي ساوثهامبتون قبل أن ينضم إلى برايتون وهو يبلغ من العمر 16 عامًا، حيث تمتع بتطور سريع، وتم تصعيده للفريق الأول عندما كان يبلغ من العمر 18 عامًا.

وخلال الفترة التي قضاها بن وايت مع برايتون، أمضى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا فترات إعارة ناجحة مع أندية نيوبورت كاونتي وبيتربورو يونايتد، قبل أن يستقر به الحال بالانضمام إلى أرسنال بدايةً من الموسم المقبل.

وقال إيدو، المدير الرياضي لأرسنال :"كان بن وايت هدفًا رئيسيًا لنا هذا الصيف. لديه الكثير من الصفات التي تجعلنا متحمسين للغاية لانضمامه إلينا. فهو لاعب إنجليزي شاب يتمتع بمستقبل عظيم. وقوي للغاية من الناحية الدفاعية،و جيد في التعامل مع الكرة وكذلك التمريرات. نحن سعداء بضمه".

من جهته، قال أرتيتا، المدير الفني لأ{سنال عن التعاقد مع اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 4 مع الفريق :"من الرائع أننا نجحنا في ضمه. فهو مدافع ذكي وأسلوبه يناسبنا تمامًا. وبالطبع، لا يزال شابًا، لذا فإن عمره وملفه الشخصي يتناسبان مع ما نبنيه هنا".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر