الاستاد ورحلات الفريق.. الأهلي يعلن انطلاق عمل شركتي المنشآت والخدمات الرياضية



أعلن الأهلي انطلاق عمل شركتي النادي في مجالي الخدمات والمنشآت الرياضية، وذلك بعد اجتماع مجلس إدارتي الشركتين مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وقال سعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي للأهلي في تصريحات رسمية :"تمت اليوم الأربعاء مجموعة من الاجتماعات مع شركات الأهلي الجديدة، وكان في البداية اجتماع برئاسة محمود الخطيب مع شركة الاهلي للخدمات الرياضية".

وأضاف :"حضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة الشركة، يحيى راشد وأعضاء المجلس، وحضور بعض الممثلين من النادي الاهلي الذين سينضمون للجهاز الوظيفي للشركة".

وتابع :"تم استعراض كافة الوثائق التي تم الانتهاء منها، وأهمها النظام الأساسي للشركة وعقد تأسيس الشركة والبطاقة الضريبية والسجل التجاري، وهي وثائق تمثل كل مستندات الإشهار للشركة، بالإضافة للحسابات البنكية الخاصة بالشركة".

وواصل :"تناول الاجتماع نقل كافة الخدمات التي كان سيقوم بها النادي في مجال عمل الشركة مثل حجوزات الفرق الرياضية وحجوزات تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق الخاصة بالفرق الرياضية. كل هذا تم نقله للشركة لأنها أصبحت قادرة على العمل بشكل قانوني ورسمي منذ اليوم".

وأكمل :"الاجتماع الثاني ضم شركة الأهلي للمنشآت الرياضية برئاسة أيمن إسماعيل ومجموعة أعضاء المجلس. وكما تم مع شركة الخدمات الرياضية تم أيضًا مع شركة المنشآت".

واستطرد :"تم تسليمهم كافة وثائق الإشهار الخاصة بالشركة، مثل النظام الأساسي وعقد التأسيس، وقرار الإشهار وكافة العمليات المالية والحساب البنكي، ونقلنا المهام التي أُنشئت من أجلها الشركة".

وأتم سعد شلبي :"ستعمل شركة المنشآت الرياضية على إنشاء ستاد الاهلي، وتولت الشركة مهامها وكانت هناك تعليمات من الخطيب للشركات بأن تعمل بشكل جاد وفقا للتأسيس القانوني لتبدأ تحقيق أهدافها".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر