شوبير: 3 لاعبين أجانب داخل دائرة مفاوضات الأهلي الآن



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق عن وجود 3 لاعبين أجانب داخل دائرة مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان شوبير قد أوضح أن اللاعب الذي كان يقصده بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي في تصريحاته بشأن التعاقد مع لاعب جنوب إفريقي هو نكوسنجيفيلي نجكوبو، موهبة كايزر تشيفز.

وأضاف خلال تصريحاته عبر برنامجه على شاشة قناة أون تايم سبورتس :"هل نجكوبو هو اللاعب الوحيد ؟ لأ، المغربي سفيان رحيمي، لاعب الرجاء البيضاوي داخل دائرة المفاوضات الآن".

وتابع شوبير :"بيرسي تاو، جناح برايتون آند هوف الإنجليزي داخل دائرة المفاوضات الآن. وأيضًا لويس ميكيسوني، نجم سيمبا التنزاني داخل دائرة المفاوضات الآن".

وأتم الإعلامي أحمد شوبير تصريحاته قائلًا :"الأهلي من الممكن أن يتعاقد مع لاعب أو اثنين، حسب الحكم على النيجيري جونيور أجايي الذي سيكون في نهاية الموسم.. وأيضًا الكونغولي والتر بواليا سيكون الحكم عليه في نهاية الموسم".

يُذكر أن الأهلي يضم في قائمته حاليًا 5 لاعبين أجانب هم بدر بانون وعلي معلول وجونيور أجايي وأليو ديانج ووالتر بواليا، بجانب أليو بادجي الذي انتهت إعارته لنادي أنقرة جوغو التركي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر