الأهلي مستعد لدفع هذا المبلغ في ميكيسوني.. و4 أسباب تدفعه لاتمام الصفقة



كشفت تقارير صحفية إفريقية عن المزيد من التفاصيل بشأن الصفقة المحتملة بانتقال لويس ميكيسوني، لاعب سيمبا التنزاني إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن النادي الأهلي على اتم استعداد لدفع 2 مليون دولار للتعاقد مع النجم الموزبيقي، وهو ما يعادل حوالي 4 مليارات شلن تنزاني.

وذكرت صحيفة موانانشي التنزانية :"بعد العودة إلى العمل، استقبلت إدارة سيمبا رسالة بريد إلكتروني من الأهلي تفيد بأنهم بحاجة إلى لويس ميكيسوني".

وأضاف التقرير :"المعلومات التي تلقيناها من داخل إدارة سيمبا فإن الأهلي يريد ضم ميكيسوني وهم على استعداد لدفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار، أي أكثر من 4 مليارات شلن".

وأشار إلى أنه من المُقرر أن يجتمع مجلس إدارة سيمبا في حضور ديدييه جوميز، المدير الفني للفريق، لاتخاذ القرار النهائي في مستقبل ميكيسوني، وهل سيتم السماح له بالرحيل خصوصًا بعدما وصل للنادي ما كانوا يحتاجون إليه للاستغناء عنه".

وتابعت الصحيفة :"الأهلي ينجذب إلى ميكيسوني لأربعة أسباب أساسية، أولها موهبته في لعب كرة القدم، وعمره الصغير حيث يمكنه اللعب لفترة طويلة، أو بيعه لفريق آخر والحصول على أموال من صفقته".

وأكملت :"السببان الأخيران هما الجودة التي أظهرها في مباراة الأهلي وسيمبا التي أقيمت على ملعب مكابا وكذلك تسجيله هدفًا رائعًا.. والسبب الرابع يعود للمدرب بيتسو موسيماني الذي هو أكثر إعجابًا باللاعب الذي سبق وأن دربه في صن داونز".

من جهته، قال مصدر مطلع على سيمبا :"إن الأهلي يريد حقًا ميكيسوني وقرر منح هذا المبلغ الكبير من المال لإتمام الصفقة دون أي قيود.فالمهمة الآن تعود إلى سيمبا، سواء قرروا ترك اللاعب أو الإبقاء عليه بسبب الحاجة إلى تقديم أداء أفضل في الموسم المقبل".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر