الأهلي يحبس أنفاس الجميع ويقتنص الفوز بسيناريو مخيف أمام الإنتاج الحربي



انتهت أحداث مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي التي أٌقيمت مساء اليوم الاحد على ملعب الأهلي وي السلام والمؤجلة من الجولة الـ 24 من الدوري العام بفوز الأحمر بنتيجة 3-2.

وجاءت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء متوسطة المستوى، وسط سيطرة شبه تامة من الأهلي على مجرياتها، واعتماد الإنتاج الحربي على الارتكان الدفاعي والتدخلات العنيفة.

وشهدت الدقيقة 16 من عمر اللقاء، بناء هجمة سريعة للأهلي في نصف ملعب الضيوف، بدأت من الجهة اليمنى عند محمد هاني الذي أرسل عرضية قوية وصلت إلى علي معلول.

وأحرز معلول الهدف الأول للأهلي، من ركلة جزاء في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، سددها أرضية علي يسار حارس الإنتاج، لتعلن تقدم المارد الأحمر.

وتحصل علي ركلة الجزاء، مهاجم الأهلي مروان محسن، بعد تدخل قوي من مدافع الإنتاج الحربي داخل منقطة الجزاء.

وسجل طارق أبو العز هدف التعادل للإنتاج في شباك الأهلي في الدقيقة 54 من عمر المباراة، من هجمة عنترية من الجبهة اليسرى، تسكن شباك على لطفي.

وأضاف مصطفى البدري لاعب الإنتاج الهدف الثاني في الدقيقة 64 من زمن المباراة، من انفراد تام بمرمى علي لطفي، وضعها أرضية زاحفة في الشباك.

وسجل الشحات الهدف الثاني للأهلي والتعادل، في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 95 قبل نهاية الستة دقائق التي احتسبها حكم المباراة على نهاية المواجهة، ومن انطلاقة ديانج من مرمى الأهلي مرر الكرة الى علي معلول الذي ارسل عرضية رائعة على رأس بواليا الذي اطلق رأسية قوية في شباك الإنتاج الحربي.

بهذا الفوز، يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض مباراتين أكثر، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر