رئيس الأولمبية المصرية: الناس عاوزة حنفية ميداليات.. سننافس على 5 منها في نهاية الشهر



أكد هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن أفراد البعثة المتواجدة حاليًا في اليابان يقتربون من التتويج بـ 5 ميداليات في أولمبياد طوكيو قرب نهاية الشهر الجاري.

وتستضيف اليابان فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في الفترة بين 23 يوليو إلى 8 أغسطس، حيث جاءت نتائج الفراعنة في الأيام من الدورة على صعيد الألعاب الفردية سلبية.

وقال حطب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :"الألعاب التي نحن فيها أقرب لحصد الميداليات لم تبدأ بعد، جميعها ستكون يومي 29 و30 يوليو الجاري".

وأضاف :"الألعاب التي لم نوفق فيها خلال الساعات الماضية لم تكن غريبة، فجميعنا كان يعرف ذلك، ولدينا الأسباب.. ولكن (الناس بتحب البلد ومتشوقة ان البلد تجيب الميداليات ومن أول يوم تتفتح حنفية ميداليات، ده كلام مش منطقي) ".

وتابع حطب :"قريبون من المنافسة على 5 ميداليات، وهذا سيكون أمرًا سهلًا للغاية، ففرصنا موجودة في ألعاب الكاراتية والمصارعة رجال وسيدات والجودو والرماية وفي الفروسية".

وأتم هشام حطب قائلًا :"هناك ألعاب كثيرة نحن قريبون فيها من المنافسة، وأرقامنا تقول أنه من الممكن أن نحقق ميداليات، وفي نفس الوقت نحن فزنا على منافسينا في بطولات العالم من قبل".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر