كشري: لا نملك خيار سوى الفوز على الأهلي.. وصعب التهاون أو التفويت الموضوع «سمعة»



تحدث أحمد كشري المدير الفني لفريق الانتاج الحربي عن المواجهة المنتظرة أمام النادي الأهلي مساء الأحد في بطولة الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الانتاج في السابعة من مساء غدٍ على ملعب "الأهلي وي السلام"، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 24 من الدوري الممتاز.

وكشف كشري خلال تصريحات لبرنامج الماتش المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "مباراة الغد من المباريات الي نتمنى التوفيق فيها".

وتابع "بعض الفرق مش بتحط حسابات في مباريات الأهلي، لكن احنا مالناش خيارات غير الـ 3 نقط علشان موقفنا الصعب في جدول الدوري".

وواصل: "تحدثت مع اللعيبة قولتلهم ضيعنا نقط كتير في مباريات نقدر نفوز فيها بنقط أكتر، موقفنا صعب وعاوزين نحسن الترتيب، المباريات الي فاتت كنت في قمة مستوايا والفريق دخل في الفورمة، فترة الابتعاد عن المباريات دي مش في صالح الفريق، كنت اتمنى استمرار اللعب".

وأضاف: "عندي اصابات وغيابات فنية زي محمد طلعت، كل العناصر الي معانا عندها اصرار ومميزين وعاوزين الفوز، نتمنى نكون في حالتنا بكرة وهنلعب".

واختتم: "اتعودنا نكسب حتى لو هنلاعب بعض مينفعش نتهاون الموضوع سمعة، مع الترسانة واجهت الأهلي في الكأس اتقدمت عليه مرتين وخسرنا في اخر المباراة هنلعب بشرف، لو اللعيبة في حالتها هنعمل نتيجة كويسة".

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض 3 مباريات أكثر، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

 

 

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر