جلسات علاج طبيعي للشحات في معسكر الأهلي قبل لقاء الإنتاج الحربي



يستعد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لمباراة المارد الأحمر أمام الإنتاج الحربي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام، الذي يشهد اشتعالًا في منافساته سواء على صعيد القمة أو القاع.

وعلم El-Ahly.comأن حسين الشحات يؤدي جلسات علاج طبيعي وتقوية خلال الساعات الجارية في معسكر المارد الأحمر، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي.

وتأتي تلك الخطوة من الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة من أجل تجهيز الشحات بشكل أكبر، لاحتمالية مشاركته في اللقاء إثر قرار موسيماني بضمه لقائمة اللقاء، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

وأعلن الأهلي مساء اليوم السبت تعافي الشحات من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومشاركته في المران الجماعي، وذلك على الرغم من تبقي 6 أيام من المدة التي تم الإعلان عنها مسبقًا حتى يتعافى بشكل تام.

وكان El-Ahly.comقد أكدأن بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي استفسر من الجهاز الطبي والشحات نفسه عن موقف وحالة اللاعب، حيث يريد الدفع به خلال المباريات المقبلة في ظل افتقاد الفريق للعديد من العناصر الهامة لمشاركتهم في أولمبياد طوكيو.

الفريق في حاجة له.. موسيماني يستفسر عن حالة الشحات

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي في السابعة من مساء غدًا الأحد على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 24 من الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض 3 مباريات أكثر، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر