سبب استبعاد حمدي فتحي من قائمة الأهلي أمام الإنتاج الحربي



قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي استبعاد حمدي فتحي، لاعب المارد الأحمر من قائمة اللاعبين التي ستخوض لقاء الغد أمام الإنتاج الحربي.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن المدرب الجنوب إفريقي قرر منح حمدي فتحي راحة، في ظل كثرة مشاركاته بالمباريات طيلة الفترة الماضية، وتفاديًا لشعوره بالإجهاد أو تعرضه للإصابة.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comأيضًا فإن حمدي فتحي يستعد لإقامة حفل زفافه بعد غدٍ الإثنين، والذي من المنتظر أن يحضره عدد من نجوم الرياضة وكرة القدم في مصر.

يُذكر أن حمدي فتحي شارك في جميع الدقائق الممكنة خلال مباراة الأهلي الماضية أمام البنك الأهلي، بجانب مشاركته أساسيًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي في السابعة من مساء غدًا الأحد على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 24 من الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره في لقاء الغد بعد التعادل أمام البنك الأهلي، خصوصًا مع ضرورة الفوز في جميع المباريات المقبلة من أجل التتويج بالدوري دون النظر لنتائج الزمالك.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض 3 مباريات أكثر، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر