عودة الشحات.. 21 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي



أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قائمة المارد الأحمر التي ستخوض لقاء الغد أمام الإنتاج الحربي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي في السابعة من مساء غدًا الأحد على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 24 من الدوري الممتاز.

ويفتقد الأهلي للعديد من أوراقه الهامة في الوقت الحالي، في ظل انضمام السداسي محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن للمنتخب الأولمبي، وإصابة حسين الشحات.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد حسين الشحات، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة كايزر تشيفز وكانت عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني – أيمن أشرف – بدر بانون – محمود وحيد – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – سعد سمير – علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمود كهربا – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – جونيور أجايي

خط الهجوم: محمد شريف – مروان محسن – ووالتر بواليا

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره في لقاء الغد بعد التعادل أمام البنك الأهلي، خصوصًا مع ضرورة الفوز في جميع المباريات المقبلة من أجل التتويج بالدوري دون النظر لنتائج الزمالك.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض 3 مباريات أكثر، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر