الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي في جلسة «الوضوح»



عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مفتوحة مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول، قبل الدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي.

وخاض لاعبو الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في ختام التحضيرات لمواجهة الإنتاج الحربي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري.

وتحدث الخطيب مع اللاعبين "بوضوح"، مؤكدًا أن مرحلة السوبر الإفريقي ودوري الأبطال قد انتهت، وأن الفريق أمامه تحديات كبيرة في مرحلة جديدة تخص بطولة الدوري وكأس مصر والسوبر المحلي.

وشدد رئيس النادي في بيان رسمي صادر مساء اليوم السبت على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على الحسم بأقدامهم دون الانتظار لنتائج الآخرين مثلما هو معتاد دائمًا.

وأضاف الخطيب أنه إذا كانت النتائج لم تكن على النحو المطلوب في بعض المباريات السابقة، فإن الفريق قادر على تصحيح الأوضاع وتحقيق ما يسعد جماهير الأهلي.

وأكد محمود الخطيب للاعبين وجهازهم الفني أن طموحات الجماهير لا تتوقف عند عدد من البطولات، وأن المرحلة القادمة تحتاج إلى تركيز مستمر ومجهود مضاعف في كل الاتجاهات لتحقيق كل الأهداف.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي في السابعة من مساء غدًا الأحد على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 24 من الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره في لقاء الغد بعد التعادل أمام البنك الأهلي، خصوصًا مع ضرورة الفوز في جميع المباريات المقبلة من أجل التتويج بالدوري دون النظر لنتائج الزمالك.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر