الفريق في حاجة له.. موسيماني يستفسر عن حالة الشحات



يستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة في مسابقة الدوري العام، عندما يلتقي غدًا بالإنتاج الحربي، وهي المباراة التي تأتي بعد التعادل المخيب للآمال أمام البنك الأهلي.

ويفتقد الأهلي في الوقت الراهن العديد من أوراقه الهامة، في ظل انضمام السداسي محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن للمنتخب الأولمبي، وإصابة حسين الشحات.

وعلم El-Ahly.comأن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي استفسر من الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة، وحسين الشحات نفسه عن موقف وحالة اللاعب.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن الجنوب إفريقي موسيماني يريد الدفع بحسين الشحات في المباريات المقبلة، مُشددًا على أهميته وأن الفريق في حاجة له حاليًا، خصوصًا مع الغيابات العديدة في الجناحين الأيمن والأيسر.

ووفقًا لما جاء لـ El-Ahly.comفإن موقف حسين الشحات سيتم حسمه بشكل كبير خلال الحصة التدريبية التي سيخوضها الفريق الليلة، حيث سيتبين الجهاز الطبي والفني قدرة اللاعب على المشاركة في المران الجماعي ومن ثم مباراة الغد، من عدمها.

وكان الأهلي قد أعلن قبل 4 أيام إصابة حسين الشحات بجزع في الرباط الداخلي للركبة، مع حاجته لمدة 10 أيام للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات، وهو ما أسفر عن غيابه عن اللقاء الماضي أمام البنك الأهلي.

الأهلي يعلن إصابة حسين الشحات.. ويحدد مدة غيابه

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر