أخبار ونتائج مواجهات المصريين المشاركين في أولمبياد طوكيو فجر الجمعة



شهدت الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة عدد من المنافسات للاعبين المصريين المشاركين في بعض الألعاب الفردية بأولمبياد طوكيو 2021.

ويقدم El-Ahly.comأهم أخبار ونتائج اللاعبين المصريين في المواجهات التي خاضوها فجر اليوم الجمعة وانتهت قبل ساعات من حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية ظهرًا.

عبد الخالق البنا يتأهل لربع نهائي التجديف

نجح عبد الخال ق البنا لاعب مصر للتجديف من التأهل لربع نهائي فردي في مسابقة التجديف التي انطلقت في الثانية والربع صباحًا.

وشارك بطل مصر وإفريقيا في السباق السادس وتمكن في سباق 500 متر من إنهاء المنافسة في المركز الثاني بعد دقيقة و43 ثانية خلف اللاعب الألماني أوليفر زيدلر.

وجاء البنا في المركز الثاني من جديد خلف اللاعب الألماني ولكن هذه المرة في سباق 1000 متر بعد أن أنهى السباق في ثلاث دقائق و31 ثانية، بفارق ست ثواني عن صاحب المركز الأول.

وفي سباق 1500 متر، تفوق الياباني ريوتا اراكاوا واحتل مكانه في المركز الثاني ليتراجع البنا للمركز الثالث بفارق ثانية واحدة فقط عن اللاعب الياباني.

وبهذه النتائج يضمن البنا التأهل إلى ربع نهائي التجديف، والذي يشارك فيه 24 مُتسابقا، وسيُقام فجر الاثنين المُقبل، في تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة.

 

أمل آدم تحتل المركز قبل الأخير وتواجه الكورية مينهي في رياضة القوس والسهم - فردي سيدات.

أمل آدم لاعبة مصر في القوس والسهم احتلت المركز قبل الأخير في الدور التمهيدي من المسابقة التي يشارك فيها 64 لاعبة ثم يتم تحديد مواجهات الدور التالي عن طريق المقص بمواجهة صاحب المركز الاول للمركز الأخير وهكذا.

وستواجه أمل آدم التي جاءت في المركز الـ63 بـ570 نقطة نظيرتها الكورية الجنوبية مينهي جانج التي احتلت المركز الثاني بـ 677 نقطة.

ومن المقرر أن تقام المنافسة بين الثنائي فجر الأربعاء وتحديدًا في الرابعة فجرًأ بتوقيت القاهرة.

 

يوسف طلبة يواجه بطل كازاخستان القوس والسهم فردي رجال

يوسف طلبة اللاعب المصري أنهى الدور التمهيدي بالمركز الـ 56، برصيد 645 نقطة من بطولة القوس والسهم فردي رجال.

وبذلك فإن يوسف طلبة صاحب الـ20 عامًا، سيواجه في الدور القادم الكازاخستاني دينيس جانكين، صاحب الـ"31" عامًا.

 

محمد عامر يواجه بطل أمريكا في سلاح الشيش - فردي

أسفرت قرعة دور الـ32 فردي رجال، عن مواجهة نارية للاعبنا المصري محمد عامر، أمام بطل أمريكا داريل هومر في رياضة سلاح الشيش - فردي بأولمبياد طوكيو 2020.

ومن المُقرر أن تُقام المواجهة بين الثنائي في دور الـ"32"، فجر السبت 24 يوليو، في تمام الساعة 5:20 بتوقيت القاهرة.

 

مهاب سامر يواجه لاعب جورجيا في سلاح الشيش - فردي

أوقعت القرعة لاعبنا المصري مهاب سامر أمام لاعب جورجيا ساندرو بازادزي على أن تقام المواجهة بينهما في تمام الساعة 6:10 بتوقيت القاهرة.

 

زياد السيسي يواجه بطل روسيا في مبارزة السلاح – فردي

حسب الموقع الرسمي للأولمبياد، فإن قرعة دور الـ32، أسفرت عن مواجهة بين نجمنا المصري، زياد السيسي ولاعب اللجنة الروسية فينيامين ريشيتنيكوف.

وأوضحت اللجنة المُنظمة أن المواجهة ستُقام فجر السبت 24 يوليو، في تمام الساعة السادسة إلا ربع صباحًا.

 

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر