طه إسماعيل مهاجما موسيماني: التعامل في الشوط الثاني «كله غلط».. الأهلي كان مترهلا



أبدى طه إسماعيل، نجم ومدرب الأهلي الأسبق استياءه من تعامل بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر في الشوط الثاني من مباراة البنك الأهلي.

وقال إسماعيل في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :"تعامل موسيماني في الشوط الثاني (كله غلط). من أسوأ المواقف التكتيكية التي لعبها النادي الأهلي، الفريق كان مترهلًا.. يلعب بـ 5 لاعبين في الدفاع، و5 في الهجوم، وكرات طولية، وهنا يكون لديك فرصة لإحراز هدف وللخصم فرصة لإحراز هدف".

وأضاف :"لماذا أجازف من الأساس ؟ أنا متقدم في النتيجة ! جازفت من أجل إحراز الهدف الثاني واستقبلنا نحن الهدف.. قبل هدف التعادل للبنك الأهلي بـ 10 دقائق كنت أقول أن هذه المباراة ستنتهي بالتعادل بهدف لكل فريق".

وتابع :"هناك مجازفة كبيرة من أجل إحراز الهدف الثاني، وهذه المجازفة كلفتنا فتح الثغرات في الدفاع، وأن نستقبل فرص خطيرة جاء منها الهدف".

وواصل :"في كل الأوقات ستجد شوارع ومساحات كبيرة في منتصف ملعب الأهلي.. كان على موسيماني أن يلعب بتكتل ويعتمد على الهجمات المرتدة، ويتركز في منتصف الملعب".

وأتم :"في هذه الحالة لو كان البنك الأهلي هاجمنا كنا سنشكل خطورة من الهجمات المرتدة. ولو لم يهاجم فنحن متقدمون في النتيجة. كل الفرص التي أُتيحت للبنك الأهلي تدل على وجود مشكل تكتيكية كبيرة. هذه المباراة تشبه لقاء الجونة الذي انتهى بالتعادل أيضًا".

وأهدر الأهلي نقطتين غاليتين بعد التعادل بهدف لمثله أمام البنك الأهلي مساء اليوم الخميس، في المباراة التي جرت على ملعب الأهلي وي السلام والمؤجلة من الأسبوع الـ 25 من الدوري.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر