الحكام يواصلون التعنت ضد الأهلي ويرفضون احتساب ركلة جزاء لمحمد شريف



تجاهل الطاقم التحكيمي المُكلف بإدارة مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي الجارية ضمن منافسات الدوري العام، احتساب ركلة جزاء واضحة للمارد الأحمر في الشوط الأول.

ويستضيف الأهلي مساء اليوم الخميس على ملعب الأهلي وي السلام فريق البنك الأهلي، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز، حيث انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وشهدت الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول كرة عرضية من محمد هاني أرسلها داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسقط محمد شريف ويشتكي من آلام قوية في الرأس ومطالبات من محمود كهربا باحتساب ركلة جزاء.

وأوضحت الإعادة التلفزيونية وجود دفعة من يد مدافع البنك الأهلي على رأس محمد شريف، وهو ما يستوجب احتساب ركلة جزاء، حيث تشير قوانين التحكيم لضرورة احتساب قرار حال وجود مخالفة سواء قبل الحصول على الكرة أو بعدها.

وتجاهل عبد العزيز السيد، حكم الساحة في المباراة وطاقم حكام تقنية الفيديو احتساب أي مخالفة لصالح النادي الأهلي، مما أضاع على المارد الأحمر فرصة إحراز الهدف الأول.

ويسعى الأهلي لمواصلة مشواره في طريقه نحو الانقضاض على صدارة جدول ترتيب الدوري العام، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة وبفارق 10 نقاط عن المتصدر الزمالك والذي خاض 4 مباريات أكثر، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر