مران الأهلي – 6 لاعبين جدد.. ومحاضرة هامة من موسيماني



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات للعودة لمنافسات الدوري العام.

وأدى لاعبو الأهلي مرانًا على ملعب التتش تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وذلك بعد انتهاء مدة الراحة التي امتدت 48 ساعة فقط، على إثر التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي السبت الماضي بثلاثة أهداف دون رد.

محاضرة موسيماني

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين على هامش المران، وذلك من أجل التأكيد على بعض الأمور المتعلقة بالمباريات المقبلة في بطولة الدوري.

تصعيد من الناشئين

شهد المران تصعيد عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين، وهم؛ أحمد طارق سليمان، وفهد جمعة ووليد مصطفى، وعبدالرحمن أشرف «مانو»، وإبراهيم السيد.

ويأتي تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين من أجل تعويض غياب السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية.

تقسيمة قوية

أجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين، فيما خاض حراس المرمى تدريبات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون في إطار تجهيز الجميع للمباراة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في السابعة من مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 25 من منافسات الدوري العام.

طالع أيضًا..

بانون يصل القاهرة وينتظم في تدريبات الأهلي

جماهير الأهلي تشجع اللاعبين في المران الأول بالتتش بعد التتويج بالعاشرة

الأهلي يعلن إصابة حسين الشحات.. ويحدد مدة غيابه

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر