تقرير: الرجاء يفشل في تحصين رحيمي.. وفريق فرنسي يزاحم الأهلي



كشفت تقارير صحفية مغربية عن آخر مستجدات مستقبل سفيان رحيمي، نجم الرجاء المغربي خلال الفترة المقبلة، بعد ارتباط اسمه في الآونة الأخيرة بالرحيل عن النادي، واحتمالية الانتقال للأهلي.

وذكرت شبكة هسبريس المغربية في تقرير مساء اليوم الثلاثاء :"يشكل ملف اللاعب سفيان رحيمي، مهاجم الرجاء وملف زميله في الفريق بين مالانجو، صداعا في رأس إدارة النادي، بعد أن تعالت أصوات المناصرين مطالبة بالحفاظ عليهما لمواسم كروية قادمة".

وأشار التقرير إلى أن هناك ناديان عربيان قريبين من حسم التعاقد مع سفيان رحيمي وبين مالانجو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مُؤكدًا أن إدارة الرجاء عاجزة عن تحصينهما.

وأضافت الشبكة :"يعد رحيمي من بين أبرز الأسماء داخل الرجاء التي باتت على بعد خطوة من مغادرة النادي مع نهاية الموسم الحالي، بعد العرض الذي تقدم به الأهلي للظفر بخدماته.. في نفس الوقت الذي دخل فيه نادي ستراسبورج الفرنسي على الخط للتعاقد مع اللاعب".

وتابع التقرير :"لم تجد إدارة الرجاء حتى الآن أي حل نهائي لملف رحيمي ومالانجو، رغم أن رئيس النادي رشيد الأندلسي أكد قبل أيام، في تصريحات إعلامية، أن إدارة ناديه أغلقت باب التفاوض في الوقت الراهن، بحكم أن النسور تنتظرهم مباريات مهمة، خلال الفترة القادمة".

يُذكر أن اسم سفيان رحيمي كان قد ارتبط بشدة بالانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية وفقًا لتقارير صحفية عدة، فيما نفى مسئولو القلعة الحمراء والرجاء البيضاوي وجود أي مفاوضات رسمية.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر