بانون يصل القاهرة وينتظم في تدريبات الأهلي



عاد بدر بانون، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، تمهيدًا للانتظام في تدريبات المارد الأحمر في إطار الاستعدادات لمواجهة البنك الأهلي بالدوري العام.

وكان بانون قد حصل على إذن من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بقضاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين في بلده المغرب، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.

واتفق المغربي بانون مع سيد عبد الحفيظ على أن يعود إلى القاهرة اليوم الثلاثاء المقبل؛ للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

واستأنف الفريق الأول بالأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد راحة سلبية امتدت لـ 48 ساعة، إثر الفوز بدوري أبطال إفريقيا السبت الماضي على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في مباراة جرت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي قد وصلت إلى مطار القاهرة قادمة من المغرب صباح الأحد الماضي، حيث كان في استقبالها أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في السابعة من مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري العام.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر