محمد شريف عن حقبة لاسارتي: قالي «حاسك بتهرج أمام المرمى»



شدد محمد شريف، لاعب فريق الكرة بالأهلي، أن والده أكد له أن المارد الاحمر ستضيف له الكثير، رغم أنه ينتمي للغريم التقليدي نادي الزمالك.

وقال محمد شريف خلال استضافته عبر برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر قناة "أون إي": "والدي عندما دخل النادي الأهلي قال ليٌ رغم أني زملكاوي ولكن الأهلي أكبر ناد في إفريقيا ونفسيًا الأهلي سيضيف لك كثيرًا جدًا، لا أقلل من نادي الزمالك وجماهيره، والدي قال ليٌ أنا أراك في الأهلي".

وتابع: "الأهلي كان لا يريد خروجي للإعارة، أنا من طلبت ذلك، لأنني كنت أريد المشاركة، كان وقت مارتن يول ولاسارتي".

وأضاف: "سألت لاسارتي أريد أن أعرف سبب عدم مشاركتي، كان رده عليٌ (حاسك بتهرج أمام المرمى) فوجئت برده، شعرت أنني لن أشارك مع لاسارتي، فطلبت الرحيل على سبيل الإعارة بسببه".

وواصل : "كنت ألعب جناحًا في إنبي، وعندما تولى حلمي طولان قيادة الفريق قال ليٌ أراك مناسبًا لمركز المهاجم، ورفضت، ولكن في النهاية أقنعني وأول مباراة ألعب في مركز المهاجم كانت أمام الزمالك أحرزت هدفًا بعد الدقيقة 90، وبعد ذلك استمر الدفع بي في هذا المركز".

وأكمل: "عندما عدت من الإعارة موسيماني تحدث معيٌ بشكل جيد، وأبلغني أنه شاهد مباريات ليٌ وأعجب بأدائي، وعندما عدت للأهلي، لعبت في مركز المهاجم رغم أنني كنت أتخيل أنني سأشارك في مركز الجناح".

واستكمل: "طريقة أدائي مناسبة لموسيماني، اللعب في الأهلي صعب بسبب الضغوطات، سأكون سعيدًا بلقب هداف الدوري، ولكن لم أحسم لقب الهداف حتى الآن".

وعن مثله الأعلى عالميًا، قال: "كريستيانو رونالدو"، ومحليًا: "عماد متعب وأبو تريكة ومحمود الخطيب، أتمنى أن أصل لنصف تاريخهم وليس مثلهم".

واختتم شريف حديثه عن هدفه في مرمى مصر المقاصة في المباراة الأخيرة بالدوري، ومقارنته بأحد أهداف رونالدو، قال: "هناك هدف مثله أحرزه رونالدو، ولكن مع الفارق".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر