الشحات: الخطيب هو الأب الروحي للفريق بالكامل.. ولا أهتم بالعروض المقدمة



أوضح حسين الشحات، أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني والجميع في الفريق كانوا يقدمون له الدعم، والمدرب الجنوب إفريقي قالي له إنه يثق في قدراته بشكل كبير.

وقال الشحات خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "موسيماني كان يقول لي (كنت أعلم أنك ستكون أفضل)، وأنت نجحتني وساعدتني".

وأضاف: "نحن سنخوض معسكرًا في العيد، ولا نحصل على إجازات كثيرة، هذه ضريبة التواجد في الأهلي، دائما نلعب تحت ضغط من أجل حصد البطولات، وهذا ما جعلني أنضم للأحمر".

وتابع: "لا توجد مباراة سهلة، بالتأكيد مواجهة أي فريق في نهائي إفريقيا لن تكون سهلة، كنا نعلم أننا سنفوز، ولكن نكون مركزين، لأن كايزر تشيفز أخرج سيمبا والوداد، بالتأكيد إنها ليست سهلة، كل لاعبي الأهلي كانوا يعملون حسابًا لهم، كنا نسعى لإحراز أهداف في الشوط الأول ولكن لم يحدث، والطرد أفادنا وقلنا إننا سنستغل ذلك في الشوط الثاني".

وواصل: "أكثر من لاعب في الأهلي كان يدعمني، محمود وحيد وأكرم توفيق وأفشة وعلي معلول وعمرو السولية ومحمد الشناوي ومحمود كهربا، الجميع كانوا يدعمونني في الفترة الماضية".

وأكمل: "محمود الخطيب هو الأب الروحي للفريق كله، نحن جميعًا نحبه، أوقات نرتب له احتفال خاص وأوقات تأتي بالصدفة".

واستمر: "كل لاعبي الأهلي على قدر المسؤولية وإلا لن يكونوا لاعبين في النادي، والخطيب دائما يتحدث لنا ويقول إننا الأفضل في إفريقيا".

واختتم: "هناك عروض مقدمة لي، ولكني أترك الأمر للوكلاء، ولا أهتم بأي شيء من هذا القبيل".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر