الكاف يحسم موقف السوبر الإفريقي خلال أيام



كشفت تقارير صحفية مغربية عن اتجاه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لحسم موقف مباراة السوبر القاري، قبل ساعات من مواجهة نهائي دوري الأبطال الذي يجمع الأهلي أمام كايزر تشيفز.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل فريق كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وأوضحت صحيفة لو 360 سبورت المغربية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحسم مصير مباراة السوبر الإفريقي بين الرجاء والفائز في مباراة الأهلي وكايزر تشيفز خلال الاجتماع المقبل للمكتب التنفيذي والمقرر إقامته بمركز محمد السادس لكرة القدم بمدينة الرباط.

وذكر التقرير :"وفقًا لمصادر مقربة من الكاف فإن اللجنة التنفيذية ستناقش مصير كأس السوبر الإفريقي للعام الجاري والعام المقبل، والذي سيكون طرفه الرجاء باعتباره حاملا للقب كأس الكونفدرالية ضد المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا".

ويعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي برئاسة الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي اجتماعه بمدينة الرباط يوم الجمعة المقبل، على هامش المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

ويحمل الأهلي لقب النسخة الأخيرة من بطولة السوبر الإفريقي بعد فوزه بدوري الأبطال على حساب الزمالك ومن ثم فوزه على نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية بهدفين دون رد بالعاصمة القطرية الدوحة نهاية شهر مايو الماضي.

الجدير بالذكر أن العقد المبرم بين الاتحاد الإفريقي ونظيره القطري الخاص بإقامة لقاء السوبر 3 مواسم في العاصمة الدوحة قد انتهى بتنظيم النسخة الأخيرة، وأصبح من المنتظر الكشف عن موعد وملعب لقاء السوبر المقبل.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر