الجونة: لم نتفاوض بشكل رسمي مع الأهلي لضم بواليا.. ولكن !



أكد رضا شحاتة، المدير الفني للجونة أن ناديه لم يفتح خط اتصالات رسمية لضم والتر بواليا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي حتى الآن.

وقال شحاتة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :"الناس تتحدث أن بواليا غير مناسب للأهلي، لكنه قبل انتقاله للأهلي كان هداف الدوري، وأعتقد أنه من قيمة الأهلي وهو لاعب يصلح للأهلي وإمكانياته هائلة".

وأضاف :"هناك لاعبين يحتاجون بعض الوقت للتأقلم، والوضع في الأهلي مختلف، والأمور لدينا تكون أكثر هدوءًا، ولا نعاني من الضغوطات، وهذا من الوارد أن يكون قد أثّر بالسلب على بواليا".

وأكمل :"الأجواء لدينا في الجونة تجعله أكثر قدرة على الانتاج، وأن يعود لمستواه الجيد من جديد، فالفرصة عندما تضيع في الجونة لا تُمثل مشكلة بالنسبة لنا، ولكن الأمور على العكس في الأهلي، وأنا أتمنى نجاحه مع الأحمر".

وأتم رضا شحاتة :"لدينا أولويات حاليًا لأننا غير سعداء بوضعنا في جدول الدوري، وعلينا تحسين هذا الوضع، لذا لا أحب الحديث في الصفقات الآن، ولكن إن عُرض علينا بواليا سيكون أمر جيد بالنسبة لنا، إلا أننا لم نتحدث بشكل رسمي أو نتخذ خطوات جادة في هذا الأمر. نحن نريد التركيز على لاعبينا حاليًا".

يُذكر أن بواليا البالغ من العمر 26 عامًا كان قد انضم الأهلي قادمًا من الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث خاض مع المارد الأحمر 20 مباراة أحرز فيهم هدفين وصنع 3 آخرين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا