إصابة علي لطفي



تعرض علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي لإصابة قوية خلال مشاركته في مران المارد الأحمر الذي جرى خلال الساعات الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في مباراة مهمة ستُقام بعد غدٍ الخميس على ملعب بترو سبورت ومؤجلة من الأسبوع الـ 26 من الدوري العام.

وعلم El-Ahly.comأن علي لطفي تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في الحصة التدريبية التي جرت تحت قيادة مدرب الحراس، البلجيكي ميشيل يانكون.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن علي لطفي لم يستكمل المران بعد الإصابة التي تعرض لها، حيث اشتكى من آلام في العضلة الضامة، فضّل على إثرها الجهاز الطبي مغادرته للحصة التدريبية.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها لطفي أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة، على أن يجري مزيدًا من الفحوصات خلال الساعات المقبلة، لتحديد مدة غيابه عن التدريبات ومن ثم المباريات ابتداءً من لقاء المقاولون العرب المقبل.

يُذكر أن علي لطفي كان قد شارك في الشوط الثاني من مباراة الأهلي أمام سموحة الماضية على حساب محمد الشناوي، وذلك في المواجهة التي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

الجدير بالذكر أنه من المُقرر أن يتولى علي لطفي حراسة مرمى الأهلي في المباريات التي تلي نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سينضم محمد الشناوي للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر