الأهلي يراضي جماهيره برباعية ممتعة في شباك سموحة



حقق النادي الأهلي فوز عريض على حساب فريق سموحة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري العام.

وجاءت أحداث الشوط الأول من المباراة متوسطة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مصحوبة بفرص خطيرة من جانب الأهلي على مرمى سموحة

وخلال أربع دقائق متتالية، في الدقيقة 39 قبل نهاية الشوط الأول يسجل شريف الهدف الأول من هجمة منظمة وتمريرة "ون تو" بينه وبين طاهر محمد وشريف تضع الاخير في مواجهة الهاني سليمان يسددها شريف على يسار الهاني سليمان إلى داخل الشباك.

واعقبها بدقيقة حسين الشحات بالهدف الثاني في الدقيقة 40 وجاء الهدف من عرضية من معلول قابلها الشحات بتسديدة أرضية لم ينجح الهاني سليمان في التصدي لها.

وأضاف معلول الهدف الثالث، في الدقيقة 41 قبل نهاية الشوط وجاء الهدف من ركلة جزاء نفذها علي معلول بنجاح على يسار الهاني سليمان إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة الـ 57، وجاء الهدف الرابع من هجمة منظمة للأهلي بعد تمريرة بين أفشة ومعلول ثم عرضية أرضية من معلول قابلها شريف بتسديدة مرت على يسار الهاني سليمان إلى داخل الشباك.

بهذا الفوز، يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة من 21 مباراة خاضها هذا الموسم، فيما يأتي سموحة في المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 28 لقاء.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر