ديانج و4 أوراق هجومية على مقاعد بدلاء الأهلي أمام سموحه



استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق الرابحة التي قد يعتمد عليها في لقاء الليلة أمام سموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الاحد فريق سموحة على ملعب "ستاد الاسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري المصري الممتاز.

وكان الجنوب إفريقي موسيماني قد استبعد 10 لاعبين من قائمة الأهلي التي أعلن عنها أمس السبت، وهم: محمد محمود ووليد سليمان للإصابة، ومحمد هاني لعدم الجاهزية، وبدر بانون للإيقاف، وكريم نيدفيد ومحمود متولي وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر ووالتر بواليا، وأحمد نبيل كوكا، لأسباب فنية.

وسيتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي في لقاء الليلة أمام سموحة كلًا من:

علي لطفي - سعد سمير - محمود وحيد – رامي ربيعة – محمود عبد المنعم كهربا – أليو ديانج– جونيور أجايي – مروان محسن – صلاح محسن.

يُذكر أن بيتسو موسيماني كان قد أعلن تشكيل الأهلي للقاء والذي شهد تواجد أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، فيما يقود محمد شريف خط الهجوم أمام الثلاثي مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة من 20 مباراة خاضها هذا الموسم، فيما يأتي سموحة في المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 27 لقاء.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر