رسمياً - بيراميدز يعلن نهاية مشوار أروابارينا مع الفريق



اعلن نادي بيراميدز توجه الشكر لمدرب الفريق الأول لكرة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، بعد الاقصاء من كأس الكونفدرالية الافريقية.

وكان بيراميدز قد خرج من نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على يد فريق الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية مواجهتي الذهاب والعودة بالتعادل السلبي.

وكشف بيراميدز خلال بيان رسمي انه إدارة الفريق قررت، توجيه الشكر للمدرب الأرجنتيني بعد الفترة التي قضاها في قيادة الفريق في الفترة الماضية.

وتابع البيان الصحفي ان ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عقد جلسة مع أروابارينا اليوم الثلاثاء، تم خلالها الاتفاق على إنهاء عقده بالتراضي ليرحل عن تدريب الفريق بصحبة جهازه الفني الأجنبي.

وتمنى نادي بيراميدز التوفيق للمدرب الأرجنتيني فيما هو قادم خلال الفترة المقبلة وشكره على الفترة الماضية التي قضاها في مهمة تدريب الفريق.

وكان بعض الاخبار الإعلامية عن اقتراب الفريق بيراميدز من التعاقد مع المدرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لوادى دجلة.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة بيراميدز المُقرر إقامتها على ملعب الأهلي وي السلام في التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل (1 يوليو).

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 41 نقطة من 19 مباراة خاضها، حيث بإمكان المارد الأحمر الانقضاض على الصدارة التي يحتلها الزمالك حال فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر