تريزيجيه: فايلر ظلمني.. وكان بيضحك اللاعيبة عليا



أكد محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي والمنتخب المصري أنه تعرض للظلم من رينيه فايلر، مدرب الأهلي السابق خلال تواجدهما بنادي أندرلخت البلجيكي.

وقال تريزيجيه في تصريحات لقناة الأهلي :"تدربت تحت فايلر ؟ كان ذلك في الموسم الثاني لي بأندرلخت، و (مكانش معايا كويس خالص)، وبسببه رحلت وانتقلت لنادي موسكورون".

وأضاف :"قمت بتقليل راتبي بسببه، (كان ظالمني جدًا ومكانش مديني حقي، وكان بيني وبين شدة جامدة، قولت خلاص أنا لو مش هلعب كورة مش هلعب هنا)".

وأكمل :"كان يتحدث باللغة الفرنسية في التدريبات، وأنا عندما خرجت من مصر للاحتراف كنت لا أعلم الفرنسية ولا الإنجليزية، الآن أجيد اللغة الإنجليزية. ولكن حينها كان فايلر يتحدث باللغة الفرنسية، (ويقولي  قوم قول أنا بقول ايه، فأنا مش فاهم، واللاعيبة تضحك)".

وأتم :"قام بمثل هذه المواقف كثيرًا، (وأنا مش جاي من الشارع. أنا لو رجعت النادي بتاعي... بس أنا طلعت مش هرجع أقول للناس دي أنا فشلت، أنا هجيلكوا وأنا واقف على رجلي)".

يُذكر أن تريزيجيه البالغ من العمر 26 عامًا كان قد تدرب تحت قيادة فايلر بنادي أندرلخت في موسم 2016-2017، حيث خاض معه 3 مباريات فقط بمجموع 32 دقيقة، لم يتمكن خلالهم من إحراز أو صناعة أي هدف.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا