أزمة في الإعلام التونسي بسبب مؤازرة عبد النور للأهلي.. والطرابلسي يخرج عن صمته



أكد أيمن عبد النور، مدافع فالنسيا الإسباني السابق أنه سيقوم بتشجيع النادي الأهلي ضد الترجي التونسي، في المواجهة التي تجمعهما بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد النور في تصريحات لإذاعة آي إف إم ونقلتها شبكة نسمة التونسية :"لا يمكن لأي محب للنجم الساحلي ان يشجع الترجي على حساب الاهلي".

وأثارت تصريحات أيمن عبد النور أزمة في وسائل الإعلام التونسية بعد أن أكد نجم تونس السابق دعمه للفريق المصري على حساب الترجي.

وتحدث كمال الزعيم لاعب نادي إنبي والترجي التونسي السابق عن تصريحات أيمن عبد النور قائلًا "ما قاله عبد النور ليس من الرجولة".

وتابع " الواجب يفرض تشجيع كل فريق تونسي في المسابقات الخارجية، تذكروا أن جماهير الترجي شجعت النجم الساحلي في نهائي البطولة العربية أمام الهلال السعودي".

ومن جانبه قال خالد المليتي لاعب النجم الساحلي والإفريقي التونسي السابق "أحب بلادي كثيرًا وأشجع الأندية التي تمثل بلدنا في البطولات الإفريقية، الشأن الداخلي أمر آخر ولكن المواجهات الخارجية مختلفة".

وأضاف "أميل للترجي أن يحقق الفوز على الأهلي من أجل سمعة تونس، أتمنى أن تكون الألقاب في تونس، أيمن عبد النور حر في قناعاته ورأيه، أعرفه كثيرًا هو شخص خلوق وعلى طبيعته ولكنني أختلف معه".

وعلى صعيد متواصل، فقد خرج حاتم الطرابلسي لاعب أياكس أمستردام السابق للدفاع عن أيمن عبد النور.

وقال الطرابلسي عبر صفحته على فيس بوك " الإعلام لا يريد أن يترك عبد النور، أفضل لاعب احترف في أوروبا في تاريخ تونس، لأنه قال أحب الأهلي يفوز".

وتابع " رضا بوراوي، وهو مكشخ، قال نحب الهلال يفوز على النجم في نهائي كأس العرب، وإعلامنا (اعمل نفسك ميت)، لا اشتغلت الماكينة ولا انتقد المحللون".

وأختتم تصريحاته " مساندتي الكاملة لعبد النور، مع الي قاله وكيل اعمال ايمن كان جاء يلعب في جمعية اخرى راهم عملولوا تمثال".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر