الإسماعيلي يعبر غزل المحلة بثلاثية قاسية في الدوري



حقق الإسماعيلي فوزًا عريضًا على ضيفه غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسماعيلية جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية من أصحاب الأرض.

وتمكن الإسماعيلي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، عن طريق فخر الدين بن يوسف، مستغلًا خطأ فادح من المدافع محمد فتح الله داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 70، نجح المهاجم بينسون شيلونجو من إحراز الهدف الثاني للإسماعيلي بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس في التصدي لها.

ورد غزل المحلة بهدف في الدقيقة 74 عن طريق فتحي مبروك من ركلة جزاء سددها ببراعة على يسار الحارس محمد مجدي الذي سقط يمينًا. قبل أن ينهي شيلونجو اللقاء بالهدف الثالث للإسماعيلي في الدقيقة 94، بعد انفراد تام راوغ فيه حارس المرمى ووضع الكرة في الشباك.

وبتلك النتيجة، يترفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 32 التي يحتل بها المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 31 في المركز الـ 13.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر