سعد سمير: مواجهة الترجي «ديربي إفريقي».. وهذا موقفنا من حضور الجماهير في رادس



أكد سعد سمير، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن وجود المارد الأحمر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، دافع كبير للاعبين لمواصلة المشوار وتحقيق النجمة العاشرة.

وقال سعد سمير في تصريحات رسمية أدلى بها اليوم الأربعاء :"سعيد جدًا بروح اللاعبين، وحالة التركيز قبل مباراة الترجي التونسي، ونتمنى جميعًا أن يحالفنا التوفيق بتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف :"لقاء الترجي مهم وكبير، فنحن نواجه فريق كبير، ومبارياتنا دائمًا أمامهم تكون صعبة وقوية، فالأهلي والترجي اسمان كبيران في إفريقيا، ودائما بينهما دربيات كبيرة، وهذه المباريات تحتاج تركيز ودوافع ضخمة، فالوصول للنهائي يحتاج للتعب".

وتابع :"مبارياتنا مع الترجي دائما صعبة، وهذا ما تحدثنا فيه خلال الفترة الماضية، وشددنا على ضرورة التركيز في المباراتين؛ من أجل التاهل للمباراة النهائية".

وعن حضور 5 آلاف مشجع في ملعب رادس، قال :"اللاعبون في الفترة الماضية أثبتوا أنهم رجال وعلى قدر المسئولية، وقادرون على تحمل وتحدي الظروف الصعبة. رأينا ذلك في مباريات المريخ والهلال والوداد وصن داونز، سواء في وجود الجماهير أو في عدم وجودهم".

وأشار قائد الفريق إلى أن لاعبي الأهلي قادرون على الوصول إلى المباراة النهائية، والحفاظ على اللقب بفضل الروح القتالية التي يتميز بها جميع عناصر الفريق من بداية البطولة هذا الموسم.

وأضاف أن لاعبي الفريق يقدرون دائما مطالب الجماهير بتحقيق الفوز في كل مباراة، وهي التي تمثل دافعا كبيرا للاعبين وتوافقا في رغبة تحقيق الانتصارات والبطولات بشكل مستمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي مساء السبت القادم على ملعب حماد العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء الإياب يوم 26 يونيو الجاري على ملعب الأهلي وي السلام.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر