ثلاثي الأهلي الدولي ينضم للبعثة في تونس



انتظم علي معلول، وأليو ديانج، ووالتر بواليا، ثلاثي الفريق الأول بالنادي الأهلي في معسكر المارد الأحمر الجاري حاليًا بتونس، استعدادًا لمواجهة الترجي.

وانضم ثلاثي المارد الأحمر لمعسكر الفريق الأول بالنادي في تونس، عقب انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم خلال الساعات القليلة الماضية.

وينتظم الثلاثي معلول وديانج وبواليا في التدريبات الجماعية التي سيخوضها الأهلي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، والمحدد لها مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي.

وكانت بعثة الفريق الأول بالأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، قد وصلت إلى تونس مساء أمس الثلاثاء، تمهيدًا لبدء الاستعدادات لمواجهة الترجي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن أليو ديانج وعلي معلول قد شاركا بصفة أساسية في مباراة تونس ومالي الودية التي جرت أمس على ملعب حماد العقربي برادس، حيث غادر الأول في الدقيقة 60 واُستبدل الثاني في الدقيقة 90.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في السادسة مساء السبت القادم على ملعب حماد العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء الإياب يوم 26 يونيو الجاري على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر