الأهلي يكشف موقف طاهر محمد طاهر من لقاء الترجي



كشف النادي الأهلي موقف طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول من مواجهة الترجي التونسي المقبلة، في ظل الشكوك التي دارت حوله بعد تعرضه لإصابة على هامش تواجده في معسكر المنتخب الأولمبي خلال الأيام الماضية.

وأعلن الأهلي جاهزية طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق لمواجهة الترجي، حيث تم التأكيد على تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب الأوليمبي.

ومن جهته، أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن طاهر تعافى تمامًا من إصابته في كاحل القدم، وشارك في مران الفريق الأخير بالقاهرة بشكل كامل دون أي شكوى من الإصابة.

وأوضح أبو عبلة في تصريحات رسمية أدلى بها صباح اليوم الأربعاء أن طاهر بات جاهزا بنسبة 100% لمواجهة الترجي التونسي، وتبقى مشاركته وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق.

وكانت بعثة الفريق الأول بالأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، قد وصلت إلى تونس مساء أمس الثلاثاء، تمهيدًا لبدء الاستعدادات لمواجهة الترجي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في السادسة مساء السبت القادم على ملعب حماد العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء الإياب يوم 26 يونيو الجاري على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر