الأهلي يكثف اتصالاته لحضور الجماهير في مباراة الترجي



كثّف النادي الأهلي اتصالاته من أجل السماح بحضور الجماهير في مباراة الترجي التونسي المُقرر إقامتها في القاهرة لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبعدما خاطبت إدارة النادي الأهلي وزارة الشباب والرياضة لطلب مساندة مؤسسات الدولة على حضور الجماهير لمباراة العودة أمام الترجي، توجهت بخطاب آخر للاتحاد المصري لكرة القدم.

وأرسل الأهلي خطابًا للمهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكافة الجهات المعنية لحضور الجماهير في اللقاء المرتقب.

وأكد الأهلي في خطابه المُرسل مساء اليوم الثلاثاء على الدعم المستمر الذي تلقاه الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية من  كافة المؤسسات الوطنية.

وأشار الأهلي في خطابه إلى أن إدارة النادي تؤكد على رغبتها في التعاون مع كافة الجهات المعنية بهذا الأمر، خاصة وأن المارد الأحمر ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال، باعتباره ممثلا للكرة المصرية.

وكان El-Ahly.comقد أكد أن الأهلي بدأ تحركاته للسماح بحضور الجماهير في لقاء الترجي المقبل، حيث قام بمخاطبة وزارة الصحة والجهات الأمنية، مطالبًا بحضور 20% من سعة ملعب الأهلي وي السلام.

الأهلي يبدأ تحركاته للسماح بحضور الجماهير في لقاء الترجي بالقاهرة

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في السادسة مساء السبت القادم على ملعب حماد العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء الإياب يوم 26 يونيو الجاري على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر