بعد 3 ساعات.. بعثة الأهلي تصل تونس



وصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة إلى العاصمة التونسية مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الترجي.

واستغرقت رحلة الأهلي من مطار القاهرة الدولي وحتى الوصول إلى تونس نحو 3 ساعات على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي الأحمر من أجل توفير الراحة للاعبين والجهاز الفني.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في السادسة مساء السبت القادم على ملعب حماد العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء الإياب يوم 26 يونيو الجاري على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

وقرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني اصطحاب الشيف محمد الدالي؛ لمرافقة بعثة الأهلي في تونس، وذلك للتنسيق مع إخصائي التغذية بالفريق عبد الرحمن سعيد، وللحفاظ على البرنامج الغذائي للاعبين.

وكان المدرب الجنوب إفريقي موسيماني قد أعلن قائمة اللاعبين؛ التي سافرت إلى تونس، وشهدت تواجد الثنائي وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، فيما غاب عنها محمد هاني ومروان محسن.

وينضم إلى بعثة الفريق في تونس الثلاثي؛ علي معلول وأليو ديانج والتر بواليا، بعد انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم، المتواجدة حاليًا في رادس لخوض عدد من المباريات الودية.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر