يانكون: عقدي مستمر مع الأهلي حتى سبتمبر 2022.. وكل ما يحدث لي مع الفريق رائع



تحدث مشيل يانكون ندرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حول مشواره مع المارد الأحمر وطموحاته التي يريد تحقيقها.

وخلال حوار أجراه المدرب البلجيكي مع صحيفة "Le Province":"عقدي مستمر مع الفريق حتى سبتمبر 2022".

 وتابع:" ماذا سيحدث بعد ذلك لا يهمني، سأظل في خدمة النادي ومع المدرب موسيماني لأنني مدين للإدارة التي منحتني الثقة رغم تغيير المدرب وأرادت مني الاستمرار رغم رحيل فايلر".

وواصل: "كل ما يحدث لي مع الأهلي رائع، سيكون من الصعب تحقيق إنجازات أفضل مما حققت مع الفريق خلال الفترة الماضية، كل ما ينقصنا هو الفوز بكأس العالم للأندية.

وعن مباراة بايرن ميونيخ؟ قال يانكون: "لم يستخف المنافس بنا، احترمونا للغاية حتى نهاية المواجهة، ودليل على ذلك ما قاله المدرب هانزي فليك بأنه لم يرغب في المخاطرة باستبدال ليفاندوفسكي ومولر وتبادلت أطراف الحديث مع نوير فهو شخص رائع ويمكن التحدث معه بسهولة".

واختتم عن علاقته بحراس مرمي الأهلي؟ قال:" أصبحنا كعائلة واحدة، علاقتنا تزداد قوة مع مرور كل يوم، لا أشعر بأنني أذهب للعمل أبدًا سواء كنت داخل أو خارج الملعب هناك علاقة صداقة قوية وتأقلمت بسرعة مع العقلية المصرية خاصة وأنهم يقدرون لاعبين بلجيكيين مميزين مثل كورتوا، دي بروين وهازارد وهذا فخر كبير بالنسبة لي".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر