كارتيرون: حزين لشائعات رحيلي عن الزمالك.. مستمر لحصد البطولات



أعرب باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بالزمالك عن حزنه من شائعات رحيله عن النادي، خلال فترة تواجده في بلاده لقضاء اجازة قصيرة المدة في فترة التوقف الدولي.

وقال المدير الفني في تصريحات رسمية اليوم الجمعة :"البعض قال أني سأرحل لوجود عروض تدريبية أخرى، ولكن هذا ضد تفكيري، لأنني مستمر مع الزمالك لرغبتي في تحقيق البطولات".

وأضاف في سياق متصل :"الجماهير لا تعلم أن الشهور الماضية كانت صعبة على اللاعبين، وأن الزمالك ينافس في ظروف صعبة واللاعبون لا يشتكون من هذه الظروف والجماهير لا تعلم ما يفعله اللاعبون".

ووجه المدرب الفرنسي رسالة لجماهير الزمالك أكد فيها أنه يبذل قصارى جهده مع جهازه المعاون واللاعبين لإسعادهم بالحصول على بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم.

كما تطرق كارتيرون في حديثه عن واقعة طرده في لقاء الإسماعيلي بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر، بعدما اقتحم أرضية الملعب للهجوم على الحكم أمين عُمر، حيث قال :"لست سعيدًا بما حدث، وما جرى مني خطأ ومن الصعب تكراره".

وأكد كارتيرون أن الزمالك خاض في هذه الفترة مباريات كثيرة وكان الفريق مضغوطا، وأنه فوجئ بالحكم يشهر البطاقات الملونة بصورة مبالغ فيها للاعبي الزمالك، وكأن الأمر موجه ضد فريقه، وهو ما تسبب في عصبيته ودفعه للنزول لأرض الملعب –على حد نص تصريحاته-.

هذا ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في المباراة المُقرر إقامتها يوم 17 يونيو الجاري على ملعب ستاد القاهرة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021