لجنة مكافحة كورونا بتونس: حضور الجماهير في لقاء الأهلي والترجي «غير مطروح»



استبعد الهادي الوسلاتي، رئيس اللجنة العلمية بمكافحة فيروس كورونا في تونس حضور الجماهير لمباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الوسلاتي في تصريحات لإذاعة موزاييك التونسية :"حضور الجماهير في لقاء الأهلي والترجي ؟ لم نناقش ذلك الأمر كي نعطي رأينا للجهات المختصة".

وأضاف :"هناك أمور أهم من تلك نناقشها في اللجنة العلمية حاليًا.. ولكن بشكل عام حضور الجماهير للملاعب أمر غير مطروح حاليًا.. ولا أتصور أنه من الممكن حدوث ذلك، وأؤكد أن الحذر هو أهم حاجة".

وشدد الهادي الوسلاتي في تصريحاته التي أدلى بها اليوم الأربعاء على ضرورة مواصلة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة، بما فيها تطبيق نظام حظر التجول المعمول به في البلاد حاليًا.

وكانت جماهير الترجي قد نشرت بيانًا أمس الثلاثاء من أجل السماح لها بحضور لقاء الأهلي المقبل، قبل أن تتظاهر اليوم الأربعاء من أجل الطلب نفسه، فيما تقدمت إدارة النادي بطلب للسلطات العليا في البلاد للسماح بدخول الجماهير في المباراة المرتقبة.

ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي بملعب حماد العقربي برادس يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر نفسه على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر