تقارير تونسية - الترجي يطالب السلطات حضور الجماهير للقاء الأهلي



كشفت تقارير إعلامية تونسية عن طلب نادي الترجي التونسي من الاتحاد الافريقي لكرة القدم حضور الجماهير للقاء نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

ويحل الأهلي ضيفًا على التونسي بملعب حماد العقربي برادس يوم 19 يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر ذاته على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

وكشفت الموقع الجماهيري لنادي الترجي ان إدارة الترجي طالبت بصفة رسميّة من السلطات التونسية السماح بحضور الجمهور، للقاء الأهلي.

وتبع الموقع التونسي ان الطلب جاء بعد حديث رئيس الحكومة اليوم الاربعاء، تأكيدا لمطالب جماهير الترجي في حقّها لتشجيع فريقها المفضّل والممثل الوحيد للراية الوطنية في أمجد البطولات القارية خاصة بعد أن تفاعلت رئاسة الحكومة إيجابيا مع مختلف التظاهرات والتجمعات السياسية التي شهدتها الساحة مؤخرا

واكد الموقع، ان إدارة الترجي طالبت بحضور ما يعادل ربع طاقة استيعاب ملعب رادس، أي ما يقارب 12،500 متفرّج مع تعهّدها بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية المتبعة.

واختتم التقرير ان إدارة فريق باب سويقة تحاول اقناع، السلط المعنيّة بقبول الطلب حتى يتسنّى لها مراسلة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في الغرض و تنظيم المباراة بصفة مُحكمة تضمن كلّ مكوّنات النجاح التنظيمي.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021