كارتيرون: الأهلي هو من سيحدد فرص الزمالك في الدوري



أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك أن الأهلي هو من سيحدد فرص فريقه في مسابقة الدوري العام هذا الموسم، وذلك في ظل المباريات المؤجلة للمارد الأحمر.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 55 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها هذا الموسم، بفارق 14 نقطة عن الأهلي الوصيف الذي خاض 19 مباراة، أي سيكون بإمكان المارد الأحمر الانقضاض على الصدارة بفارق 4 نقاط حال فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

وقال كارتيرون في تصريحات لشبكة سكاي نيوز عربية :"من الصعب الحديث عن فرصنا في حصد لقب الدوري هذا الموسم، طالما أن الأهلي لديه الكثير من المباريات المؤجلة".

وأضاف المدرب الفرنسي في تصريحاته المنشورة مساء اليوم الثلاثاء :"سيكون من الضروري أن ننتظر إلى أن يلعب الأهلي كافة مبارياته المتأخرة لنعرف ما هي فرصنا في الدوري".

وعن تأثير ضغط المباريات على تعادل الزمالك الأخير أمام الجونة بالدوري، قال كارتيرون :"تعادلنا سلبيًا خارج ملعبنا في ظل غيابات كثيرة ولاعبين مرهقين بسبب تلاحم المباريات".

وأتم :"كنا نلعب كل ثلاثة أيام بشكل متواصل في ملاعب مختلفة.. الأمر كان صعب للغاية وبعض اللاعبين كانوا خارج مستواهم الذهني، ولكني أثق في استعادتها بعد فترة التوقف الحالية".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021