رغم تهديدات الكاف.. جماهير الترجي تطالب بحضور مواجهة الأهلي



أطلقت جماهير الترجي الرياضي التونسي حملة واسعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تطالب من خلالها بحضور مواجهة الأهلي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت إذاعة موزاييك التونسية :"ارتأت الجماهير انه من حقها التواجد في الملعب يوم المباراة في ظل السماح لعدد كبير من الأحزاب من التجمع والتظاهر في الشوارع والساحات دون أي اعتراض أو تدخل".

وأضاف التقرير :"الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفرض تلقي مراسلة رسمية من رئاسة الحكومة التونسية واللجنة العلمية الصحية تؤكد سلامة الوضع الصحي في تونس حتى تسمح وترخص بتواجد عدد معيّن من الجماهير داخل الملعب يوم المباراة".

وتأتي تلك الأنباء رغم تهديدات الاتحاد الإفريقي السابقة، حيث أرسل الكاف خطابًا لإدارة الترجي في الأيام الماضية يخطره فيه بدخول ألف متفرج في لقاء شبيبة بلوزداد الأخير دون وجود تصريح بذلك.

وهدد الكاف إدارة الترجي بفرص عقوبات صارمة على النادي، حال تكرر ذلك في المباراة المتبقية للفريق على ملعبه هذا الموسم من دوري الأبطال، والتي ستكون أمام الأهلي.

ويحل الأهلي ضيفًا على التونسي بملعب حماد العقربي برادس يوم 19 يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر ذاته على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر