محمد عواد: أي حد هيدخل على حراسة مرمى المنتخب الأولمبي هيبقى ظلم



رفض محمد عواد، حارس مرمى الزمالك دخول أي حارس مرمى (من فوق السن) إلى قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة والمؤجلة من العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال عواد في تصريحات لقناة الزمالك :"الأولمبياد في تفكيري ؟ في كرة القدم لا يوجد شيء بعيد.. ولكن الأمور ستكون صعبة لأن المدرب شوقي غريب وضع قوام المنتخب وقائمة اللاعبين الذين سيتم الاعتماد عليهم في الفترة المقبلة".

وأضاف :" (بس أنا عاوز اتكلم إن الحراس التلاتة في المنتخب الأولمبي كُبار جدًا، وأنا شايف إن أي حد هيدخل عليهم في الأولمبياد هيبقى بيظلم التلاتة)".

وتابع :" (الحراس التلاتة من أفضل 3 حراس موجودين، والتلاتة مؤثرين مع أنديتهم، ومن الظلم إن حد تاني ييجي يشتغل مكانهم.. أيا كان مين هيبقى موجود منهم هيقدر يتحمل المسئولية في الأولمبياد)".

وأكمل :"جيل المنتخب الأولمبي بأكمله جيل محترم وأنا أرى أنه لن يكون هناك عبء على حارس مرمى منتخبنا طوال المباراة في الأولمبياد كما يظن البعض".

وواصل :"رأينا محمد صبحي في بطولة إفريقيا للشباب كيف ساعد الفريق على التتويج باللقب وحصل على جائزة أفضل حارس في البطولة. (التلاتة اي حد منهم يمثل المنتخب وياخد فرصته)".

وأردف :" (الأحداث دي مبتجيش كتير بالنسبة للجيل ده، الجيل ده تعبان بقاله 3 أو 4 سنين في المنتخب عشان يمثل بلده في مباريات الأولمبياد. فمن الظلم أي حد ييجي ياخد مجهوده 4 سنين في لحظة".

وأتم محمد عواد تصريحاته قائلًا :"عمومًا أي حارس سيكون متواجدًا مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد أتمنى له التوفيق، وأن يرفعوا اسم مصر عاليًا، وأن يحققوا نتائج جيدة".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر