نيدفيد يعود للملاعب بعد غياب 785 يوما عن الملاعب



شهدت مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي الودية أمام مصر للتأمين عودة كريم نيدفيد، لاعب المارد الأحمر إلى الملاعب بعد فترة غياب طويلة، بلغت أكثر من عامين.

وكان كريم نيدفيد قد تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة يوم 10 إبريل من عام 2019، ضمن منافسات الجولة 28 من موسم الدوري قبل الماضي.

وغاب لاعب خط وسط الأهلي عن الملاعب والتدريبات الجماعية منذ ذلك الموعد، حيث تعرض لأكثر من انتكاسة قرب تعافيه من الإصابة، مما استلزم زيادة مدة الغياب.

وشارك نيدفيد في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة الماضية، قبل أن يحل بديلًا في مباراة اليوم الودية أمام مصر للتأمين، وذلك بعد غياب عامين وشهرين تقريبًا، أي 785 يومًا بالتمام والكمال.

وكان الأهلي قد تعادل بهدفين لمثلهما أمام مصر للتأمين، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن تحضيرات المارد الأحمر للفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تُقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو الجاري على ملعب حماد العقربي برادس، فيما تُقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 26 يونيو.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر