موسيماني يحصل على الضوء الأخضر لمشاركة حمدي فتحي في السوبر



حصل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على الضوء الأخضر لإشراك حمدي فتحي، لاعب الفريق في مباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام نهضة بركان المغربي.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالأهلي في تصريحات رسمية أدلى بها اليوم الخميس :"حمدي فتحي شارك في التدريبات منذ شهر، وكان هناك احتياطات طبية خلال مشاركته".

وأضاف في تصريحات رسمية :"اليومتحدثنا مع الجهاز الفني ومنحنا الضوء الأخضر لمشاركة فتحي في المباريات، بناء على الفحوصات الطبية التي أجريت له هنا، وبالتنسيق مع الطبيب الذي أجرى له جراحة في الكوع".

وشدد رئيس الجهاز الطبي للأهلي في ختام تصريحاته على أن مشاركة حمدي فتحي في المباريات خلال الفترة المقبلة يعد رأي فني بحت، بعد إعلان الجاهزية الطبية الكاملة له.

ويواجه الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة فريق نهضة بركان المغربي، بنهائي السوبر الإفريقي.

ويخوض نهضة بركان مباراة السوبر الإفريقي الأولى في تاريخه باعتباره حامل لقب كأس الكونفدرالية بعد فوزه على بيراميدز في نهائي النسخة الماضية بهدف نظيف.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر