موسيماني يستطلع رأي الطبيب في مشاركة معلول وفتحي بنهائي السوبر



استطلع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي رأي أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء في إمكانية مشاركة بعض اللاعبين العائدين من الإصابة في نهائي السوبر الإفريقي.

وحرص بيتسو موسيماني على عقد جلسة مع أحمد أبو عبلة، قبل انطلاق المران الجماعي الذي خاضه الأهلي مساء اليوم الخميس، في إطار التحضيرات لمواجهة نهضة بركان المغربي.

وحرص المدرب الجنوب إفريقي في حديثه مع أبو عبلة على الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين الذين شاركوا في التدريبات الجماعية مؤخرًا، والتأكد من جاهزيتهم قبل مواجهة نهضة بركان المغربي، وعلى رأسهم علي معلول وحمدي فتحي وأيمن أشرف.

وشارك علي معلول في التدريبات الجماعية أمس الأربعاء، فيما انتظم اليوم أيمن أشرف في التدريبات، بينما أجرى حمدي فتحي أشعة أكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات الرسمية، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

يُذكر أن الأهلي كان قد خاض مرانه الثالث اليوم على ملعب جامعة قطر، فيما يخوض مرانه الرئيسي، ويختتم استعداداته غدًا الخميس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة السوبر.

ويواجه الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا في السادسة من مساء بعد غدٍ الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بنهائي السوبر الإفريقي فريق نهضة بركان المغربي، حامل لقب كأس الكونفدرالية.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر