استبعاد راموس ولاعبي ريال مدريد.. 24 لاعبا في قائمة إسبانيا لليورو



فجر لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني مفاجأة مدوية بإعلانه استبعاد سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد من قائمة اللاروخا في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة.

وسيكون سيرخيو راموس ضمن جميع اللاعبين الإسبان من صفوف ريال مدريد الغائبين عن قائمة الماتادور في اليورو، حيث استبعد إنريكي أيضًا كلًا من داني كارفاخال للإصابة وناتشو هيرنانديز ولوكاس فاسكيز.

واكتفى إنريكي باستدعاء 24 لاعبًا الى قائمة المنتخب الإسباني سيكون من بينهم الحاصل على الجنسية مؤخرًا إيميريك لابورت، وذلك رغم اتاحة اليويفا استدعاء 26 لاعبًا.

وقال إنريكي عن استبعاد راموس الذي عانى من كثرة الإصابات مؤخرًا :"كان قرار صعب ولكنه لم يكن قادرًا على المنافسة في الظروف المناسبة منذ يناير".

وأضاف في تصريحاته نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية :"لقد اتصلت به أمس، كان الامر قاسيًا وصعبًا. أشعر بالسوء لأنه محترف للغاية ويساعد المنتخب كثيرًا. سيظل قادرًا على مساعدته في المستقبل. لكن علي أن أبحث عن الأفضل للمجموعة".

وجاءت قائمة المنتخب الإسباني في اليورو على النحو التالي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الانجليزي) - أوناي سيمون (اتلتيك بلباو) - روبرت سانشيز (برايتون الانجليزي).

خط الدفاع: خوسيه جايا (فالنسيا) - إريك جارسيا - إيميريك لابورت (مانشستر سيتي الانجليزي) - جوردي ألبا (برشلونة) - دييجو يورنتي (ليدز يونايتد الانجليزي) - باو توريس (فياريال) - سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي الانجليزي).

خط الوسط: فابيان رويز (نابولي الايطالي) – بيدري وسيرجيو بوسكيتس (برشلونة) - رودريجو هرنانديز (مانشستر سيتي الانجليزي) - كوكي وماركوس يورنتي (اتلتيكو مدريد) - تياجو الكانتارا (ليفربول الانجليزي).

خط الهجوم: داني أولمو (لايبزيج الالماني) - ميكيل اوريازابال (ريال سوسييداد) - فيران توريس (مانشستر سيتي الانجليزي) - جيرارد مورينو (فياريال) - الفارو موراتا (يوفنتوس الايطالي) - أداما تراوري (ولفرهامبتون الانجليزي) - بابلو سارابيا (باريس سان جيرمان الفرنسي).

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر