تقرير: الحجر الصحي ينتظر الأهلي في قطر



كشفت تقارير صحفية مغربية عن إلزام الأهلي بالدخول في حجر صحي بدولة قطر خلال الأيام المقبلة، وذلك قبل خوض لقاء السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

وأوضحت صحيفة المنتخب المغربية أن ناديي الأهلي ونهضة بركان سيدخلان في حجر صحي لمدة 3 أيام قبل خوض المواجهة المرتقبة، والتي تجمعهما نهاية الشهر الجاري.

وذكرت الصحيفة في تقرير صادر مساء اليوم الجمعة :"قبل مواجهة الأهلي في مباراة السوبر، قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإلزام نهضة بركان الدخول في حجر صحي لمدة ثلاثة أيام، إلى جانب طبعا الفريق الأحمر المصري الذي يضم بين صفوفه المدافع المغربي بدر بانون".

وأضافت :"قرر الكاف أيضًا إخضاع الفريق البركاني والأهلي لمسحة طبية تحت إشرافها، قبل 48 ساعة عن خوض المباراة، التي ستقام دون جمهور، بسبب جائحة كورونا".

هذا وستخضع بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي والمتواجدة في جنوب إفريقيا حاليًا لمسحة طبية عقب نهاية مباراة الغد أمام ماميلودي صن داونز، على أن تطير في اليوم التالي إلى قطر.

ويواجه الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا فريق نهضة بركان حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس الكونفدرالية بملعب جاسم بن حمد في قطر يوم 28 مايو الجاري بلقاء السوبر القاري.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر