تقديم المباراة: الأهلي يسعى إلى حسم بطاقة الصعود الى نصف نهائي دوري الأبطال من ملعب «وي السلام»



يلتقي في التاسعة من مساء السبت فريقي الأهلي وصن داونز ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي وي السلام فريق صن داونز بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مواجهة الإياب في بريتوريا الأسبوع المقبل.

وتعد هذه المرة الثالثة على التوالي التي يتواجه فيها الفريقان بالدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث صعد صن داونز في المرة الأولى، فيما تأهل المارد الأحمر في الثانية.

ملعب المباراة:

تقام المباراة على ملعب ستاد «الأهلي وي السلام»، بدون حضور الجمهور.

القنوات الناقلة:

قررت قنوات بي ان سبورتس اسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي وصن داونز بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى المعلق المصري علي محمد علي على قناة بي ان سبورتس 4.

كما تنقل قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي المباراة أيضا في حين تكتفي قناة الأهلي بالأستوديو التحليلي قبل وبعد المباراة.

حكم المباراة:

ويقود مباراة الذهاب الحكم السنغالي ماجيت نداي.

غيابات الأهلي:

سيغيب عن الأهلي: حمدي فتحي - سعد سمير - علي معلول - أكرم توفيق - كريم نيدفيد - محمد حسام النجار - حمزة علاء - عبد الرحمن اشرف "مانو"- محمد محمود - أحمد سيد عبد النبي - محمد اشرف.

قائمة الأهلي للمباراة:

حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: بدر بانون، محمود وحيد، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، ايمن أشرف، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: أليو ديانج، محمود كهربا، وليد سليمان، حسين الشحات، عمرو السولية، صلاح محسن، محمد مجدي أفشة، ناصر ماهر، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن، محمد شريف، والتر بواليا.

 

 

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021