الزمالك يعبر إنبي بثلاثية في الدوري



تغلب الزمالك على ضيفه إنبي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة جيدة المستوى في مجريات الشوط الأول منها، بينما انقلب الوضع في الشوط الثاني الذي جاء هادئًا تمامًا.

وتقدم الزمالك في النتيجة عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة الثالثة، بعد جملة بدأها أحمد سيد زيزو الذي مرر الكرة إلى التونسي سيف الجزيري ومنه إلى صانع ألعاب الأبيض الذي انطلق نحو منطقة الجزاء ثم هز شباك الحارس محمود جاد.

وفي الدقيقة 29 حصل إنبي على ركلة جزاء احتسبها الحكم طارق مجدي، لينفذها المدافع وقائد الفرق البترولي ببراعة على طريقة بانينكا في شباك الحارس محمد عواد.

واحتاج الزمالك 6 دقائق فقط من أجل العودة للتقدم في النتيجة، حيث تمكن المغربي أشرف بن شرقي من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 35 بعد كرة عرضية قابلها برأسية متقنة.

وقتل الزمالك المباراة مبكرًا بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول عن طريق محمود علاء، بعد كرة قطرية أرسلها أحمد زيزو وقابلها المدافع برأسية في شباك محمود جاد.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 48 التي يواصل بها احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق 7 نقاط عن الوصيف الأهلي الذي يتبقى له 3 مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد إنبي عند النقطة 28 التي يحتل بها المركز التاسع.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021